البث الحي

الاخبار : الاخبار

art-thea

دارالثقافة بالبقالطة تحتضن الدورة الرابعة للمهرجان الجهوي شكسبير الصغير لمسرح الطفل

تحت شعار « خلقت حرّا أحبّ الحياة » نظم نادي الأطفال البقالطة والمندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة بالمنستير بدار الثقافة البقالطة من ولاية المنستير الدورة الرابعة للمهرجان الجهوي شكسبير الصغير لمسرح الطفل.

وتوج نادي أطفال الجنايحة من معتمدية بني حسان بالجائزة الأولى ونادي أطفال طبلبة بالجائزة الثانية في حين احرز نادي أطفال توزة على الجائزة الثالثة وفق ما أفاد  به اليوم الاثنين 17 أفريل الناصر بن حليمة متفقد طفولة بالمندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة بالمنستير.

وسجل مستوى العروض المسرحية التي قدمها الأطفال تطورا كبيرا مقارنة بالدورات السابقة وذلك نتيجة للدورات التكوينية في الألعاب الدرامية والتعبير الجسماني التي نظمتها مؤخرا المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة بالمنستير لفائدة إطارات مؤسسات الطفولة في الجهة .

ونوهت لجنة التحكيم بأداء الأطفال وأوصت بالتركيز على الأخطاء اللّغوية باعتبار أنّ جّل العروض المسرحية تقدم باللّغة العربية الفصحى وبمزيد العناية باللباس المسرحي.

وشارك أكثر من 100 طفل وطفلة في العروض المسرحية التي قدمت بالمناسبة وعددها 12 عرضا والتي تابعها قرابة 400 من الاولياء و الاطفال.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو