البث الحي

الاخبار : الاخبار

banen-22-10

المنستير :فقرات متنوعة برؤية جديدة ضمن الدورة الرابعة لتظاهرة « بانوراما الفنون » بدار الثقافة بنان

برمجت دار الثقافة بنان بولاية المنستير بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية فقرات متنوعة برؤية جديدة في الدورة الرابعة لتظاهرة « بانوراما الفنون » التي تتواصل من 26 أكتوبر الجاري إلى 2 نوفمبر 2024 بفضاءاتها والتي تفتتح الموسم الثقافي 2024-2025 بهذه المؤسسة الثقافية.

ويفتتح العرض الموسيقي الشبابي الاستعراضي « أدونيس » بقيادة الفنّان رياض الجديدي « بانوراما الفنون » على الساعة الرابعة من مساء السبت 26 أكتوبر الجاري وفق ما أفادت وكالة تونس أفريقيا للأنباء عائشة المحمدي مديرة دار الثقافة بنان.
ويكون للأطفال ضمن هذه التظاهرة موعد صباح الأحد27 أكتوبر الجاري مع عرض تنشيطي مع « خالو عاطف » في حين خصص اليوم الرابع من « بانوراما الفنون » صباح الثلاثاء 29 أكتوبر للتنشيط الإذاعي والتنشيط بين الورشات مع المبدع غازي الأكحل، ولورشات الرسم والتزويق حول الموسيقى بتأطير الأستاذة نادي بن سالم، والرسم، والتلوين، وتزويق مجسمات النوتة الموسيقية، والابتكار والرسكلة وإنتاج مجسمات لآلات موسيقية بإشراف الأستاذة أسماء بن فرج.

وتختتم الدورة الرابعة لبانوراما الفنون بحفل تكريم المشاركين من الناشطين في نوادي دار الثقافة بنان ممن تألقوا في الصالون الجهوي لنوادي الفنون التشكيلية بدور الثقافة والمركبات الثقافية بولاية المنستير تحت عنوان « التجربة التشكيلية من الفكرة إلى الإنجاز » خلال الافتتاح الجهوي للموسم الثقافي بالمركب الثقافي بالمنستير يومي 27 و28 سبتمبر 2024.
ويكون لرواد دار الثقافة بنان خلال الموسم الثقافي 2024-2025 الفرصة للمشاركة في نوادي الفنون التشكيلية، و »البريكولاج » للأطفال، والمسرح، ونادي الرقص العصري والإيقاع الرياضي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو