قال المدير المركزي للمنتوج بشركة الخطوط التونسية حلمي حسين اليوم الثلاثاء 5 جويلية انه تم وضع استراتيجية لحل جميع الإشكاليات العالقة بتغيير مواعيد الرحلات الجوية التي تؤمنها الشركة و التي أصبحت متاحة سواء على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الخطوط التونسية او الموقع الرسمي أو البريد الالكتروني الخاص بالمسافرين او وكالات الاسفار التي تم التعامل معها الى جانب توفير خدمة الارساليات القصيرة SMS التي تقدم المواعيد الجديدة بعد ساعات تجنبا لحدوث أي اكتظاظ.
وأضاف ضيف برنامج » الجريدة’‘ انه يمكن الاتصال بمركز النداء و الاستفسار بما فيها الرحلات التي لم يتقرر اي موعد لها.