البث الحي

الاخبار : سينما

1616066266_media

مخرج  » قدحة  » يعبر عن سعادة فريق الفيلم بالاعتراف الدولي به من قبل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن مسابقته الرسمية

عبّر مخرج الفيلم  » قدحة  » أنيس الأسود عن سعادة فريق الفيلم وكل المشاركين بهذا العمل السينمائي الجديد وخاصة بهذا الاعتراف الدولي به من قبل مهرجان عريق في حجم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن مسابقته الرسمية. وأضاف أنيس الأسود أنّ عمله الفني الجديد يتحدّث مرة أخرى عن الطفولة لكن من زوايا مختلفة، ويأمل من خلاله أن يخلق مساحات جديدة للتطرّق لمواضيع دقيقة والاستماع إلى الأطفال.
للتذكير فقد أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43 ، عن اختيار فيلم  » قدحة  » للمخرج التونسي أنيس الأسود للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان الذي ينتظم من 26 نوفمبر لغاية 5 ديسمبر 2021 في القاهرة، والذي سيترأس لجنة تحكيم هذه الدورة المخرج السينمائي السربي أمير كستوريكا. ويشارك الفيلم التونسي، المقدم في عرضه العالمي الأوّل، ضمن مسابقة آفاق السينما العربية. و يعدّ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أقدم المهرجانات في إفريقيا والعالم العربي، وهو من ضمن 15 مهرجانا دوليا مصنفّا ضمن الفئة « أ ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو