البث الحي

الاخبار : الاخبار

mekness

عروض تنشيطية متنوعة تؤثث الدورة الثالثة لمهرجان الأيام الثقافية سيدي عبد العزيز بالمش من معتمدية المكناسي

 تتواصل بمنطقة المش من معتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الأيام الثقافية سيدي عبد العزيز التي انطلقت يوم 24 جويلية وتختتم يوم 27 جويلية الجاري بمشاركة ضيوف من تونس وليبيا والجزائر.

وتضمن برنامج اليوم الافتتاحي تركيز عدد من المعارض التي تهدف إلى إبراز الموروث الثقافي لمنطقة المش بالإضافة الى مباريات في كرة القدم بين الأحياء وعروض فروسية ومسرح الشارع وخرجة استطلاعية إلى منطقة الدخلة وزيارة المغاور الجبلية ومقامات الأولياء الصالحين وعرض الحضرة لفرقة أولاد زيد.
وتواصلت البرمجة خلال اليوم الثاني من خلال عقد ندوة فكرية حول الموروث الثقافي ومعرض للكتاب ومسابقة في الرسم للأطفال تحت عنوان « التراث في عيون أطفالنا » ومعرض صور للمعالم والمواقع الأثرية بالجهة وأيضا معرض صور تحت عنوان « غزة في القلب ».
وسيتم اليوم الجمعة تكريم مقاومي الجهة وأيضا النجباء من التلاميذ والطلبة وتقديم فقرات في الفروسية ومباريات كرة الطاولة وسهرة فنية بمشاركة ضيوف من ليبيا في الشعر والمدائح.
وتختتم الدورة بتنظيم ندوة فكرية ثانية حول تاريخ المنطقة وعلاقتها بالولي الصالح سيدي عبد العزيز تتخللها مداخلات ومسابقات شعرية ومباراة كرة القدم بين قدماء اللاعبين إلى جانب سهرة فنية تحييها الفنانة زينة سعد والفنانة نجوى عمر.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو