البث الحي

الاخبار : الاخبار

WhatsApp-Image-2024-10-24-at-12.28.13-780x470

جلسة عمل بوزارة الشؤون الثقافية حول الاستعداد لتنظيم الدورة القادمة لمعرض تونس الدولي للكتاب

استقبلت وزيرة الشؤون الثقافية  أمينة الصرارفي  يوم  الأربعاء 23 أكتوبر 2024 مدير الدورة 39 لمعرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري و رئيس اتحاد الناشرين رياض بن عبد الرزاق للنظر في عدد من المسائل المتعلقة بالأعداد للدورة القادمة لمعرض تونس الدولي للكتاب وذلك بحضور عدد من إطارات الوزارة.

واستمعت الوزيرة قبل ذلك إلى النقائص التي تم تسجيلها في الدورة الفارطة داعية إلى العمل على تفاديها مستقبلا وذلك بالتنسيق بين اتحاد الناشرين وإدارة المعرض.

وأكدت وزيرة الشؤون الثقافية على الدور الكبير الذي يقوم به الإتحاد لجلب كبرى دور النشر العربية والعالمية للمشاركة في معرض تونس الدولي للكتاب بما يليق وسمعته وصورة تونس.

كما دعت اطارات الوزارة والهيئة التنظيمية إلى مضاعفة الجهود لتأمين تنظيم جيد لدورة 2025 والتفكير في آليات جديدة من حيث الشكل والمضمون تستجلب القراء والمولعين بالكتاب من تونس ومن الخارج حتى يبقى هذا الموعد السنوي منارة في مجال الكتاب وفرصة للناشرين لعرض انتاجاتهم القيمة أدبية كانت او علمية.

وأشارت السيدة الوزيرة إلى ضرورة الاهتمام بفضاء الطفل لترغيبه في المطالعة وتمتين علاقته بالكتاب وذلك عبر استخدام وسائل عصرية تتلائم ومتطلبات الناشئة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو