البث الحي

الاخبار : الاخبار

police_arres-640x405

القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه في علاقتهم بتنظيمات ارهابية في بنزرت

 تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بولاية بنزرت يوم الاحد من القاء القبض على  عنصر تكفيري مصنف بالخطير ويشتبه في انتمائه لتنظيم ارهابي  يقطن بمدينة عوسجة من معتمدية غار الملح  وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول في الجهة.

وأوضح المصدر أن الاجهزة الامنية وعقب استيفاء الاجراءات القانونية المعمول بها في الغرض وتحريات أمنية دقيقة طيلة أيام أمكن لها ليلة السبت الاحد  القاء القبض على المشتبه فيه اثر عملية مداهمة ناجحة لمقر اقامته بمدينة عوسجة  مضيفا أنه تم حجز عديد الكتب والمناشير تحرض على ما يسمى بالجهاد  وأيضا جهاز حاسوب سيتم تحليل محتوياته من طرف الاجهزة المعنية بأكثر دقة خاصة وأن المشتبه فيه من النشطاء على  المواقع الجهادية  باعتباره مختصا في الاعلامية  بحسب تأكيد المصدر الامني.

من جهة أخرى القت الاجهزة الامنية بمدينة منزل بورقيبة القبض على عنصرين أصيلي المنطقة يشتبه في دعمهما وإسنادهما لخلايا ارهابية   وفق ما أفاد به اليوم مصدر أمني رفيع المستوى بالمنطقة.

وأوضح ذات المصدر أنه بناء على تحريات أمنية مفادها الاشتباه في شخصين لكونهما يدعمان ويساندان خلايا ارهابية وعقب استشارة النيابة العمومية تم القاء القبض عليهما بمقر اقامتهما وحجز سيارة من نوع  » بارتنار «   مضيفا أن البحث متواصل معهما قبل نقلهما الى العاصمة حيث سيتكفل قاضي الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس بالقضية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو