البث الحي

الاخبار : الاخبار

monastir-complexe

الصالون الجهوي لنوادي الفنون التشكيلية والبصرية بولاية المنستير يفتتح الموسم الثقافي 2024-2025

يفتتح الموسم الثقافي 2024-2025 بولاية المنستير يوم الجمعة 27 أكتوبر الجاري بالمركب الثقافي بالمنستير بالصالون الجهوي لنوادي الفنون التشكيلية والبصرية بدور الثقافة والمركبات الثقافية بولاية المنستير .

وينظم المركب الثقافي بالمنستير بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير الصالون الجهوي لنواد الفنون التشكيلية الذي تنطلق فعالياته على الساعة الثالثة بعد الزوال مع ورشات في رسكلة وتثمين الفضلات بإشراف الأستاذة ليلى الركباني، والحفر الفني مع الأستاذة سهام الشابي، والإبداع الفني باعتماد الذكاء الاصطناعي بإشراف الأستاذ عبد اللطيف الرمضاني، وورشة نادي إبداع الواقع المعزز للتعريف بنشاط هذا النادي المحدث والذي يشرف عليه الأستاذ عزيز عياد.
ويكون الافتتاح الرسمي للصالون في ساحة المركب الثقافي بالمنستير مع عرض موسيقي بعنوان « تبعني نبنيو الدنيا زينة » للفنان الحبيب مرزوق، ثم عرضا للأزياء بعنوان  » رحلة بين الواقع والخيال » بإشراف الأستاذة بثينة الهاني عاشور والأستاذ أحمد أنيس كريم.
ويفتتح المعرض الجهوي لنوادي الفنون التشكيلية بدور الثقافة والمركبات الثقافية بولاية المنستير على الساعة السابعة مساء بعنوان « التجربة التشكيلية من الفكرة إلى الإنجاز ».
وتتواصل يوم السبت 28 سبتمبر الجاري الورشات على أن يقع الإعلان عن نتائج المسابقة على الساعة الحادية عشر صباحا من ذات اليوم حسب ذات المصدر.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو